Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
بسم الله الرحمن الرحيم (( ومن المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا )) Reviewed by Momizat on . اقامت قبيلة السودان مجلس عزاء على ارواح شهداء المقاومة الاسلامية الابطال الذين كانت لهم صولات وجولات في دحر الارهاب التكفيري الداعشي الصهيوامريكي في شتى ارجاء ا اقامت قبيلة السودان مجلس عزاء على ارواح شهداء المقاومة الاسلامية الابطال الذين كانت لهم صولات وجولات في دحر الارهاب التكفيري الداعشي الصهيوامريكي في شتى ارجاء ا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » Uncategorized » بسم الله الرحمن الرحيم (( ومن المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا ))

بسم الله الرحمن الرحيم (( ومن المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا ))

اقامت قبيلة السودان مجلس عزاء على ارواح شهداء المقاومة الاسلامية الابطال الذين كانت لهم صولات وجولات في دحر الارهاب التكفيري الداعشي الصهيوامريكي في شتى ارجاء العالم ، يقف في مقدمتهم الشهيدين السعيدين القائد المجاهد ابو مهدي المهندس والقائد المجاهد الجنرال قاسم سليماني اللذان طالتهما ايادي الغدر الامريكية الجبانة ليلة الجمعة الماضية ، حيث اقيم المجلس في مضيف رئيس عام قبيلة السودان الشيخ محمد سعدون حاتم الصيهود بمدينة العمارة مساء اليوم الاحد وحضره جمع غفير من شيوخ العشائر والوجهاء والشخصيات ، هذا وقد احيا سماحة السيد هاشم الشوكي حفل التابين ، بعدها توجه الحاضرين الى مقر مكتب هيئة الحشد الشعبي في ميسان لتقديم التعازي بهذا المصاب .

عن الكاتب

عدد المقالات : 3873

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

الصعود لأعلى