Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
اعتقال عصابة سرقت هاتف فتاة وابتزتها مقابل عدم نشر صورها ببغداد Reviewed by Momizat on . اعلنت وزارة الداخلية، الاثنين، عن اعتقال عصابة سرقت هاتف فتاة وابتزتها مقابل عدم نشر صورها ببغداد. وقالت الوزارة في بيان ، ان "مفارز مكتب القدس التابعة الى مدير اعلنت وزارة الداخلية، الاثنين، عن اعتقال عصابة سرقت هاتف فتاة وابتزتها مقابل عدم نشر صورها ببغداد. وقالت الوزارة في بيان ، ان "مفارز مكتب القدس التابعة الى مدير Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » امنية » اعتقال عصابة سرقت هاتف فتاة وابتزتها مقابل عدم نشر صورها ببغداد

اعتقال عصابة سرقت هاتف فتاة وابتزتها مقابل عدم نشر صورها ببغداد

اعلنت وزارة الداخلية، الاثنين، عن اعتقال عصابة سرقت هاتف فتاة وابتزتها مقابل عدم نشر صورها ببغداد.

وقالت الوزارة في بيان ، ان “مفارز مكتب القدس التابعة الى مديرية مكافحة اجرام بغداد تمكنت من القاء القبض على عصابة مكونة من اربعة متهمين شمال شرقي العاصمة بغداد”.
 
واضافت ان “العملية جاءت بعد تسجيل اخبار من فتاة حول سرقة هاتفها وتهديدها من قبل افراد العصابة بعدم نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي مقابل ان تدفع مبلغ من المال قدره (خمسة الاف دولار امريكي)”، مشيرة الى انه “تم تشكيل فريق عمل مختص نجح في اداء مهمته بعد جمع المعلومات والتحري عن المتهمين الاربعة”.
 
واكدت انه “تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم اصوليا وعرض اوراقهما التحقيقية على القاضي المختص فقرر توقيفهما وفق احكام المادة (٤٥٢ ق.ع)”.

عن الكاتب

عدد المقالات : 3188

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

الصعود لأعلى