Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
اعتقال مسؤول مذخر أدوية داعش في الموصل Reviewed by Momizat on . أعلنت وزارة الداخلية، الثلاثاء، إلقاء القبض على عنصر في تنظيم "داعش" كان يعمل "مسؤول مذخر أدوية داعش" خلال فترة سيطرة التنظيم على المدينة. وقالت الوزارة في بيان أعلنت وزارة الداخلية، الثلاثاء، إلقاء القبض على عنصر في تنظيم "داعش" كان يعمل "مسؤول مذخر أدوية داعش" خلال فترة سيطرة التنظيم على المدينة. وقالت الوزارة في بيان Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » امنية » اعتقال مسؤول مذخر أدوية داعش في الموصل

اعتقال مسؤول مذخر أدوية داعش في الموصل

أعلنت وزارة الداخلية، الثلاثاء، إلقاء القبض على عنصر في تنظيم “داعش” كان يعمل “مسؤول مذخر أدوية داعش” خلال فترة سيطرة التنظيم على المدينة.

وقالت الوزارة في بيان ، إن “مديرية شرطة تل عبطة التابعة لقيادة شرطة نينوى وبناءً على معلومات دقيقة، تمكنت من القاء القبض على الداعشي (م ح م ا) في مركز ناحية تل عبطة غرب جنوبي مدينة الموصل”.

وأضافت الوزارة، أن “الداعشي كان يعمل في ما يسمى بديوان الصحة (مسؤول مذخر أدوية داعش) خلال فترة سيطرته على مدينة الموصل”.

وتنفذ الأجهزة الأمنية عمليات في مناطق متفرقة من محافظة نينوى تسفر عن إلقاء القبض على عناصر ينتمون إلى تنظيم “داعش”، ومطلوبين بقضايا مختلفة.

عن الكاتب

عدد المقالات : 4180

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

الصعود لأعلى