Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
المالكي يستنكر تجاوز الإعلام الإيراني على السيد السيستاني، ويعتبرها اساءة لكل العراقيين .. Reviewed by Momizat on . استنكر الامين العام لحزب الدعوة الاسلامية نوري المالكي، تجاوز صحيفة "كيهان" الايرانية، على المرجع الشيعي الاعلى السيد علي السيستاني، عاداً ذلك اساءة لكل العراقي استنكر الامين العام لحزب الدعوة الاسلامية نوري المالكي، تجاوز صحيفة "كيهان" الايرانية، على المرجع الشيعي الاعلى السيد علي السيستاني، عاداً ذلك اساءة لكل العراقي Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » سياسية » المالكي يستنكر تجاوز الإعلام الإيراني على السيد السيستاني، ويعتبرها اساءة لكل العراقيين ..

المالكي يستنكر تجاوز الإعلام الإيراني على السيد السيستاني، ويعتبرها اساءة لكل العراقيين ..

استنكر الامين العام لحزب الدعوة الاسلامية نوري المالكي، تجاوز صحيفة “كيهان” الايرانية، على المرجع الشيعي الاعلى السيد علي السيستاني، عاداً ذلك اساءة لكل العراقيين.

وقال المالكي في بيان إن “المرجع السيد السيستاني كان ولايزال صمام الامان في العراق لحماية العملية السياسية، وتصدى لها في اشد الظروف، ويحظى باحترام الشعب العراقي بكل مكوناته”.

واضاف “نستنكر وبشدة ماورد في “صحيفة كيهان العربية” وما تضمنه المقال من نقد فيه اساءة للمرجع على خلفية استقباله لممثلة الامم المتحده جنين بلاسخارت وهي كذلك اساءة لكل العراقيين”.

وتابع المالكي “على الصحيفة معالجة هذا الموقف السيء الذي ايضا هو يتعارض مع موقف الجمهورية الاسلامية واحترامها الكبير للمرجع”.

وكانت صحيفة كيهان الايرانية اوردت مقالا لمستشار خامنئي هاجم السيستاني على خلفية استقباله لممثلة الامم المتحده جنين بلاسخارت ودعوته لاشراف اممي على الانتخابات العراقية.

وقال مستشار خامنئي مخاطبًا السيستاني “أخطأت وعليك أن تنفي دعوتك للأمم المتحدة بمراقبة الانتخابات العراقية”.

عن الكاتب

عدد المقالات : 4456

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

الصعود لأعلى