Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
عدنان الأسدي يوضح : لم أقل لـ( الشرقية) مانشرته عني حول السيد المالكي …..! Reviewed by Momizat on . نشر النائب عدنان الأسدي تغريدة على موقع تويتر، يوضح فيها رأيه بما نشرته عنه قناة الشرقية.. اليكم نص التوضيح، كما وردنا من مكتبه الإعلامي: الدكتور عدنان هادي الا نشر النائب عدنان الأسدي تغريدة على موقع تويتر، يوضح فيها رأيه بما نشرته عنه قناة الشرقية.. اليكم نص التوضيح، كما وردنا من مكتبه الإعلامي: الدكتور عدنان هادي الا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » سياسية » عدنان الأسدي يوضح : لم أقل لـ( الشرقية) مانشرته عني حول السيد المالكي …..!

عدنان الأسدي يوضح : لم أقل لـ( الشرقية) مانشرته عني حول السيد المالكي …..!

نشر النائب عدنان الأسدي تغريدة على موقع تويتر، يوضح فيها رأيه بما نشرته عنه قناة الشرقية.. اليكم نص التوضيح، كما وردنا من مكتبه الإعلامي:

الدكتور عدنان هادي الاسدي في تغريدة له على موقع تويتر.

‏توضيح :

نشرت قناة الشرقية تصريح لي بان السيد المالكي لايرشح في الانتخابات المقبلة وهذا غير صحيح وانا لم اقل ذالك وانما اجبت على السؤال  :

لو كنت مكان المالكي او زعماء الكتل الاخرى لما رشحت في الانتخابات المقبلة وفق هذا القانون الحالي لانه يحجم الشخصيات الكبيرة وعلى القناة  تصحيح ذلك…!

يعني الشرقية (( كلبوه )) لتصريح الاسدي……اعلام (( بالدهن الحر ))…..!!

عن الكاتب

عدد المقالات : 4540

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

الصعود لأعلى