Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الزعيم نوري المالكي يضع حلول الخروج من الازمة الاقتصادية Reviewed by Momizat on . الخطوات والاستراتيجيات التي يجب دعمها والمطالبة بتنفيذها لما لها من اثر في تعظيم موارد الدولة وتحقيق الاعمار والخدمات وتشغيل الشباب والباحثين عن فرص العمل . اول الخطوات والاستراتيجيات التي يجب دعمها والمطالبة بتنفيذها لما لها من اثر في تعظيم موارد الدولة وتحقيق الاعمار والخدمات وتشغيل الشباب والباحثين عن فرص العمل . اول Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » سياسية » الزعيم نوري المالكي يضع حلول الخروج من الازمة الاقتصادية

الزعيم نوري المالكي يضع حلول الخروج من الازمة الاقتصادية

الخطوات والاستراتيجيات التي يجب دعمها والمطالبة بتنفيذها لما لها من اثر في تعظيم موارد الدولة وتحقيق الاعمار والخدمات وتشغيل الشباب والباحثين عن فرص العمل .
اولها اتمام الاتفاقية مع الصين والتي تشكل فرصة تاريخية للاعمار ، وكنا قد عملنا على اتفاقيات مشابهة مع كوريا واليابان والصين ضمن قانون البنى التحتية الذي تم تعطيله بأرادة سياسية ولَم يحصل على اقرار البرلمان .
وثانيها ميناء الفاو هذا المشروع الاستراتيجي الحيوي الذي يدر على العراق خيرات كثيرة وتطوير اقتصادي وفرص للعمل .

اذا ما تحققت تلك الخطوات نكون قد حققنا خطوة اساسية استراتيجية في تفعيل طريق الحرير الذي سيكون العراق هو ملتقى التجارات وتبادل المصالح مع دول العالم التي ترتبط به .

عن الكاتب

عدد المقالات : 4697

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

الصعود لأعلى