Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
(( تنويه)) Reviewed by Momizat on . أكد البنك المركزي العراقي "ثبات سعر صرف الدولار وعدم وجود أية نوايا لتغيير"، وأن ما يتم تداوله لا صحة له، إذ أن السعر الذي تم اختيارة نهاية عام 2020 لصرف الدولا أكد البنك المركزي العراقي "ثبات سعر صرف الدولار وعدم وجود أية نوايا لتغيير"، وأن ما يتم تداوله لا صحة له، إذ أن السعر الذي تم اختيارة نهاية عام 2020 لصرف الدولا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » اقتصاد » (( تنويه))

(( تنويه))

أكد البنك المركزي العراقي “ثبات سعر صرف الدولار وعدم وجود أية نوايا لتغيير”، وأن ما يتم تداوله لا صحة له، إذ أن السعر الذي تم اختيارة نهاية عام 2020 لصرف الدولار استند إلى دراسات معمقة لمتطلبات الوضع الاقتصادي والمالي وأهداف السياسة النقدية.
وأشار إلى أن مبيعاته من العملة الأجنبية تستند إلى استقرار احتياطياته الأجنبية بمستويات ممتازة، حيث تم زيادة تلك المبيعات لتلبية كافة الطلبات المشروعة، “وسوف يستقر السعر نتيجة للإجراءات التي اتخذها البنك المركزي مؤخرا والتي سيتخذها”.
ولفت البنك أن التصريحات المتعلقة بسعر الصرف إنما يتم ترويجها ليستفيد منها المضاربون، وأن للبنك المركزي قنوات اتصال تمثل مصادر المعلومات الرسمية.

البنك المركزي العراقي
١١ حزيران ٢٠٢١

عن الكاتب

عدد المقالات : 4966

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

الصعود لأعلى